اخبار إدارة برشلونة

خطة في برشلونة لاستعادة بعض أموال كوتينيو

تسعى إدارة برشلونة الإسباني لاستعادة بعض الأموال من وراء بيع بعض اللاعبين لتعويض ما دفعته في صفقة البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الذي انتقل إلى البلوجرانا مقابل 160 مليون يورو.

 

وحرصت الإدارة على التخلص من اردا توران مجانا وهو ما ساهم في توفير 10 ملايين يورو على الأقل كراتب له بعد إعارته إلى باشاكشهير التركي في المدة المتبقية من عقده مع البلوجرانا.

 

وأنهى برشلونة صفقة بيع خافيير ماسكيرانو إلى هيبي الصيني مقابل 10 ملايين يورو أخرى مما يعني توفير المقابل المادي لضم ياري مينا من بالميراس البرازيلي مع الفارق في السن والقدرات البدنية حيث يمكن للاعب الكولومبي أن يمنح الفريق سنوات طويلة وإذا ما أخفق يمكن بيعه برقم أكبر من الذي جرى دفعه فيه.

 

ورفض برشلونة عرضا من إنترميلان الإيطالي لبيع رافينيا مقابل 20 مليون يورو ويمكن للصفقة أن ترتفع إلى 28 مليون يورو وبذلك سيجني البلوجرانا هذا الرقم من لاعب ظل أكثر من 6 أشهر مصابا ودخل غرفة الجراحة مرتين لتصحيح وضع غضروف الركبة.

أقرا أيضا : صدمة في برشلونة بسبب إصابة ديمبلي

وفي الوقت نفسه رفض سيموني فيردي لاعب بولونيا الانتقال إلى نابولي الإيطالي لتتحول أنظار فقراء الجنوب إلى جيرارد ديلوفيو ويمكن ان ينتقل مقابل أكثر من 20 مليون يورو لاسيما أن البلوجرانا اشتراه من إيفرتون مقابل 12 مليون يورو.

 

ولم تتضح الصورة بشأن موقف أليكس فيدال الذي يمكن أن ينتقل إلى إشبيلية مقابل 10 ملايين يورو كذلك يتنافس أيضا فالنسيا على ضمه بينما أيضا يكتنف الغموض موقف أندري جوميز لاعب الفريق والذي يتعرض لانتقادات حادة جدا بسبب مستواه المتراجمع ويمكن لبرشلونة بيعه بنفس الرقم الذي اشتراه به والذي يبلغ 35 مليون يورو.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق