اخبار برشلونة

صدمة في برشلونة بسبب إصابة ديمبلي

أعلن برشلونة الإسباني عن تعرض جناحه عثمان ديمبلي للإصابة وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بعد مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا الشهير بمسابقة الدوري الإسباني.

 

وتلقى إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق ضربة قوية بعدما علم بمدة إصابة ديمبلي التي ستصل إلى 4 أسابيع خاصة أن التشخيص المبدئي هو التواء في العضلة الخلفية للفخذ.

 

وكان ديمبلي قد عاد لتوه من الإصابة عقب غيابه 3 أشهر نتيجة قطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ أثناء مشاركة فريقه أمام خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز.

 

ويبدو أن اللاعب يتعرض لمشاكل حين يخرج إلى ملاعب أرضيتها تبدو قاسية نوعا ما بالمقارنة بملعب الكامب نو معقل برشلونة خاصة أن فالفيردي ألمح أنه كان يخشى من الدفع بقائد الفريق أندرياس إنييستا على أرض أنويتا بسبب نوع العشب الخاص بالملعب.

أقرا أيضا : ريال مدريد مرعوب من كلاسيكو الكامب نو

وسيحاول برشلونة العمل جيدا من أجل تعويض غياب ديمبلي لمدة شهر للإصابة فيما يقوم بتجهيز الصفقة القوية فيليبي كوتينيو والذي يعاني هو الآخر من إصابة حضر بها من ناديه الأصلي ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية بفارق 19 نقطة عن ريال مدريد غريمه التقليدي وهو ما دفع البعض للتأكيد بأن اللقب سيعود إلى البلوجرانا بعدما حصل عليه النادي الملكي في الموسم الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق