اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

ريال مدريد مرعوب من كلاسيكو الكامب نو

يعيش ريال مدريد أياما صعبة بسبب تراجع مستواه في الموسم الحالي وتعرضه للكثير من الهزائم والانتكاسات على يد المدير الفني الحالي للفريق زين الدين زيدان فضلا عن فشل كريستيانو رونالدو نجم الملكي في إنقاذ الميرنجي من عثرته.

 

ولكن الازمة قد تتفاقم إذا ما اضطر ريال مدريد إلى الذهاب إلى كلاسيكو الكامب نو قبل نهاية الدوري الإسباني بثلاثة أسابيع وهو مضطر إلى تنظيم ممر شرفي لنادي برشلونة إذا ما استطاع البلوجرانا حسم اللقب قبلها.

 

ويحتاج برشلونة إلى زيادة الفارق إلى أكثر من 9 نقاط عن أقرب منافسه كي يقوم ريال مدريد بتنظيم الممر الشرفي على ملعب الكامب نو قبل خوض لقاء الكلاسيكو.

أقرا أيضا : ريال مدريد يتلقى الضربة القاضية بعد موقعة فياريال

وخرج ريال مدريد عمليا من حسابات الفوز ببطولة الليجا الإسبانية وإذا ما نجح زين الدين زيدان في إعادة الفريق إلى وضعه السابق فإن عليه أن ينتظر نتائج الفرق الأخرى ومنها المتصدر برشلونة والذي يبتعد عنه بفارق 19 نقطة بغد الفوز على ريال سوسيداد على ملعب أنويتا الشهير 4/2 بمنطقة سان سباستيان.

 

والغريب أن بعض الأصوات داخل ريال مدريد طلبت من برشلونة تنظيم ممر شرفي بعد الفوز بكأس العالم للأندية في كلاسيكو سانتياجو بيرنابيو السابق ولكن إدارة البلوجرانا كانت واضحة تمام في تلك النقطة بأن الفريق لن يخضع لذلك لأنه لم يكن طرفا في البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق