اخبار ريال مدريد

ريال مدريد يتلقى الضربة القاضية بعد موقعة فياريال

استمر ريال مدريد في مسلسل نزيف النقاط في مسابقة الليجا الإسبانية بعدما خسر أمام فياريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف ليتجمد رصيده عنده 32 نقطة ويتلقى ضربة قوية في البطولة التي يحمل لقبها.

 

ويملك برشلونة فرصة زيادة الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 19 نقطة حين يواجه ريال سوسيداد في لقاء صعب على ملعب أنويتا حيث يملك البلوجرانا حاليا 48 نقطة ويعني انتصاره اقترابه من استعادة اللقب المفضل له.

 

وتعرض ريال مدريد للكثير من الانتقادات بداية من كريستيانو رونالدو الذي فقط السيطرة على الكرة أكثر من مرة خلال لقاء فياريال والأكثر من ذلك أنه لم يسجل ليتجمد رصيده التهديفي في الدوري عند 4 أهداف فقط بينما يملك ليونيل ميسي متصدر جدول ترتيب الهدافين 16 هدفا ولا يزال أمامه لقاء ريال سوسيداد في نفس الجولة.

 

وغاب كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عن لقاء فياريال ليمنح زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الحرية في منح الفريق مزيدا من الدعم في وسط الملعب ولكن ذلك لم يغير من موقف النادي الملكي المعقد في شيء.

 

وكرر ريال مدريد سيناريو ريال بيتيس على ملعب سانتياجو بيرنابيو ففي الوقت الذي كان يبحث فيه عن الهدف الأول له يتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة يربك حساباته.

 

وفشل زين الدين زيدان في إيجاد حل للأزمات المتكررة التي يعاني منها الفريق سواء في وسط الملعب أو الهجوم فلم يستطع تسجيل أكثر من 4 أهداف في المسابقة.

 

وما زاد من الضغوطات على إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز هو انفاق 90 مليون يورو في صفقات الصيف الماضي ولم يستفد منها النادي الملكي في شيء حيث تعاقد مع فينيسوس جونيور من فلامينجو البرازيلي مقابل 44 مليون يورو ولا يزال اللاعب ينتظر الضوء الأخضر لحضوره فور اتمامه السن القانونية.

أقرا أيضا : برشلونة يفجر مفاجأة في سوق الانتقالات الشتوية

وأنفق ريال مدريد 26 مليون يورو على ثيو هيرنانديز ولم يستطع اثبات جدارته امام مارسيلو ليصبح حبيسا لمقاعد البدلاء .. فيما خرج داني سيبايوس الذي ضمه الملكي من ريال بيتيس مقابل 20 مليون يورو من قائمة الفريق تماما أمام فياريال.

 

وأشارت تقارير إسبانية إلى رغبة سيبايوس في ترك ريال مدريد والذهاب في الشتاء الحالي إلى ريال بيتيس من أجل الحصول على مزيد من الدقائق بدلا من الجلوس بعيدا عن المباريات.

 

وتزداد الضغوطات على إدارة ريال مدريد بشأن التعاقد مع مهاحم مميز فيما لم يظهر أي لاعب مميز في الفترة الماضية سوى هاري كين والذي يطلب رئيس نادي توتنهام 300 مليون يورو للتخلي عنه.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق