اخبار برشلونة

برشلونة يفجر مفاجأة في سوق الانتقالات الشتوية

أدلى جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة الإسباني بتصريحات تتعلق بسوق الانتقالات الشتوية الجارية أكد خلالها أن ضم كل من فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي وياري مينا من بالميراس البرازيلي لا يعني انتهاء الميركاتو.

 

وأشار ميستري أن برشلونة لم يغلق حتى الآن سوق الانتقالات الخاص به في الشتاء وأن الفرصة مواتية لضم لاعبين جدد في الفترة المقبلة وهو ما يمثل مفاجأة كبيرة لجمهور برشلونة الذي كان يعتقد أن ضم الثنائي يعني انتهاء الصفقات في الشتاء.

 

ويفكر برشلونة في مراقبة لاعبين من أياكس أمستردام مثل ماتياس دي ليخيت قلب الدفاع إضافة إلى مراقبة السوق من أجل ضم لاعبين تنتهي عقودهم في يونيو 2018 عن طريق الـ 6  أشهر المتبقية في عقودهم مثل اندير هيريرا ودالي بليند وليون جورتسيكا لاعب شالكه الألماني.

أقرا أيضا : ريال مدريد يستعد لدفع 400 مليون يورو للانتقام من برشلونة

وأكد ميستري أن الخبراء الفنيين يحاولون فرض سياج من السرية على العمل الخاص بالتعاقدات حتى ينتهي وهو السبب في قلة المعلومات بشأن اللاعبين الذين يرغب برشلونة في ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتردد أن برشلونة يحاول التعاقد مع أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي والذي قلت أسهمه بعد ضم ياري مينا بسبب قوانين الليجا التي لا تسمح لأكثر من ثلاثة أجانب غير أوروبيين من القيد في القائمة حيث قام البلوجرانا باولينيو في الصيف الماضي إضافة إلى تواجد دوجلاس بيريرا المعار إلى بنفيكا وربما يفكر البلوجرانا في إمكانية ضم اللاعب مع إعارته إلى ناديه 6 أشهر لحين حل الأزمة الحالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق