اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

ريال مدريد يستعد لدفع 400 مليون يورو للانتقام من برشلونة !

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن اتجاه ريال مدريد لدفع 400 مليون يورو من أجل الانتقام من برشلونة على طريقة نجم البلوجرانا السابق لويس فيجو والذي ذهب من الكامب نو إلى سانتياجو بيرنابيو في صفقة أحدث ضجة كبيرة منذ سنوات.

 

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لعرض 400 مليون يورو على باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة السابق وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ونوهت الصحيفة أن نيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو دفعها النادي الفرنسي إلى البلوجرانا يمكن أن يأتي إلى ريال مدريد من أجل التألق لاسيما أن تجربته مع نادي العاصمة الفرنسية لم يجر تقييمها حتى الآن.

أقرا أيضا : برشلونة يضغط على إنترميلان في صفقة رافينيا

وأشارت الصحيفة أن مبلغ الـ 400 مليون يورو يمكن أن يعود إلى ريال مدريد عن طريق الدعاية والاستغلال التسويقي للنجم البرازيلي لاسيما أن اللاعب يتمتع بشعبية كبيرة ويمكن لقميصه أن يحقق أرقاما قياسية من حيث المبيعات.

 

ولم تحدد الصحيفة موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الصفقة خاصة أنه لا يزال يأمل أن يصبح الرقم 1 داخل ريال مدريد ومع قدوم نيمار قد يهتز عرشه داخل غرفة الملابس خاصة أن مهاجم السامبا انتصر في حربه ضد المهاجم إدينسون كافاني داخل باريس وأصبح يتحكم في مقاليد الأمور داخل ملعب الأمراء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق