اخبار برشلونة

برشلونة يضغط على إنترميلان في صفقة رافينيا

يضعط برشلونة الإسباني على إنترميلان الإيطالي من أجل الحصول على أفضل مميزات مادية من وراء بيعه لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا الذي بات على مشارف الانتقال إلى الكالتشيو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويطلب برشلونة من إنترميلان دفع 20 مليون يورو من اجل التخلي عن رافينيا لاعب وسط الفريق وإذا جرى الاتفاق على إعارة اللاعب أولا فيجب أن يكون خيار الشراء إجباريا مثلما حدث في صفقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والذي انتقل من موناكو بنفس الطريقة.

 

ويسعى برشلونة إلى الحصول على شروط مميزة من عقده رافينيا لاسيما أن النادي أيضا يفكر في بيع جيرارد ديلوفيو إلى نابولي الإيطالي مقابل 18 مليون يورو مما يمنح البلوجرانا سيولة مالية كي يبدأ في الحصول على لاعبين مميزين.

أقرا أيضا : برشلونة يبدأ التخلص من بعض لاعبيه لجني الأرباح

ويأمل برشلونة البحث عن عرض لبيع أردا توران لاعب الفريق والذي يمثل راتبه حاجزا كبيرا أمام إدارة برشلونة والتي تخطط لضم أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولا تزال بعض الاسماء مرشحة للمغادرة مثل أليكس فيدال والذي يتنافس عليه كل من إشبيلية ناديه القديم وفالنسيا فيما لم يتحدد أيضا موقف أندري جوميز الذي قد يرحل من أجل ضمان المشاركة في كأس العالم بروسيا مع منتخب البرتغال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق