اخبار برشلونة

بعد كوتينيو .. برشلونة يعد الترتيب لصفقة الـ 100 مليون يورو

حرصت صحيفة “آس” الإسبانية على إيضاح الكثير من المعلومات بشأن الطريق الذي رسمه برشلونة لنفسه من أجل الحصول على أفضل اللاعبين في الفترة الحالية للسيطرة على البطولات والألقاب في المرحلة المقبلة.

 

وعقب دفع برشلونة مبلغ 160 مليون يورو لصالح ليفربول الإنجليزي من أجل ضم البرازيلي كوتينيو بات على الإدارة الحالية برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو الإعداد لصفقة الـ 100 مليون يورو لضم نجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان.

 

ويسعى برشلونة لاستغلال الشرط الجزائي في عقد أتلتيكو مدريد من أجل ضم أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاسيما ان قيمة فسخ العقد ستنخفض في يونيو 2018 إلى 100 مليون يورو بدلا من 200 في الوقت الحالي.

 

ويملك برشلونة السيولة المالية من أجل الحصول على أفضل اللاعبين في الوقيت الحالي لاسيما أنه بعدما تلقت خزينة برشلونة 222 مليون يورو من وراء بيع نيمار فإن النادي لا يزال يملك بعض اللاعبين القادرين على انعاش خزينة النادي وضخ أموال جديدة.

أقرا أيضا : قائمة أغلى نجوم العالم تتجاهل رونالدو

وكان برشلونة قد حصل على الضوء الأخضر من اللاعب بشأن رغبته في الانتقال إلى برشلونة لاسيما أن جريزمان يرغب في الحصول على البطولات وهو من الصعب تحققه مع ناديه اتلتيكو مدريد بالتوقيت الحالي.

 

ويبلغ جريزمان من العمر نحو 26 عاما ويمكنه اللعب في مركز رأس الحربة أو الجناح أو حتى تحت رأس الحربة وسينضم إلى كتيبة كبيرة من النجوم الكبار داخل الفريق.

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق