اخبار ريال مدريد

قائمة أغلى نجوم العالم تتجاهل رونالدو

أصدر  المرصد العالمي لكرة القدم CIES تقريرا يوضح قائمة أغلى نجوم العالم في التوقيت الحالي والأسعار التي من المفترض أنهم يستحقونها في الفترة الأخيرة بناء على الكثير من العوامل مثل الأداء في الملعب والانجازات.

 

وتصدر البرازيلي نيمار قائمة اغلى نجوم العالم بقيمة 213 مليون يورو فيما حل ليونيل ميسي في المركز الثاني وسعره 202 مليون يورو وجاء في المركز الثالث هاري كين نجم هجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي بقيمة 194 مليون يورو.

 

وفي المركز الرابع جاء كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 192 مليون يورو ..فيما جاء بعده باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي وسعره 174 مليون يورو .. وكان للنجم الإنجليزي ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير وقيمته 171 مليون يورو.

أقرا أيضا : إحصائية سوداوية تلاحق ريال مدريد في الليجا

والغريب أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لم يكن ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم بل جاء مركزه متأخرا للغاية بقيمة 80 مليون يورو في المركز 49.

 

ويعد أفضل لاعب ينتمي إلى ريال مدريد في القائمة هو الإسباني إيسكو ألاركون لاعب مالاجا السابق وكانت قيمته 85 مليون يورو وهو ما يؤكد أن النجم البرتغالي تراجع مستواه بدرجة كبيرة وهو ما أثر في قيمته داخل السوق فضلا عن تقدمه في السن وهو ما زاد من الضغوطات على سعره في السوق العالمية وفقا لتقرير المرصد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق