اخبار برشلونة

برشلونة يعلن إصابة كوتينيو

أكدت تقارير إسبانية اليوم أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الجديد يعاني من إصابة في عضلة الفخذ لذا يستلزم الحصول على بعض الراحة والتمرينات العلاجية تمهيدا لعودته إلى الملاعب لخوض أول مباراة مع فريقه الجديد في مسابقة الليجا الإسبانية.

 

وكان كوتينيو قد جرى استبعاده من المباريات في ليفربول الإنجليزي بسبب هذه الإصابة وقد أدى اللاعب الكشف الطبي ومر منه بنجاح ولكن تبقى الإصابة بشد في عضلة الفخذ أحد العوائق أمام عودته إلى البساط الأخضر.

 

ومن المتوقع أن يغيب كوتينيو لمدة 20 يوما عن الملاعب وبعدها سيكون جاهزا للمشاركة مع برشلونة في المباريات المقبلة لاسيما أن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق يعول عليه كثيرا من أجل إراحة بعض العناصر الهجومية وإجراء المداورة اللازمة التي توزع المجهود على بقية اللاعبين.

أقرا أيضا : إحصائية سوداوية تلاحق ريال مدريد في الليجا

ويحتاج برشلونة إلى الفوز بالبطولات لإرضاء الجماهير حيث نجح الفريق في الفوز بكأس ملك إسبانيا فقط في الموسم الماضي وفي المقابل فإن الإدارة عانت كثيرا جراء السياسات المتبعة تجاه فريق الكرة بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار إضافة إلى خسارة الألقاب وأزمات انفصال اقليم كتالونيا عن الدولة الإسبانية.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة نجح في شراء كوتينيو مقابل 160 مليون يورو قرر دفعها لنادي ليفربول الإنجليزي في الوقت الذي قرر فيه اللاعب المشاركة بعشرة ملايين يورو على الأقل كمساهمة منه لتسهيل عملية ذهابه إلى الكامب نو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق