أخبار منافسين برشلونةاخبار ريال مدريد

إحصائية سوداوية تلاحق ريال مدريد في الليجا

عانى ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الليجا الإسبانية وتعادل أمامه 2/2 على ملعب بالايدوس ليفقد المزيد من النقاط حيث بلغ الفارق بينه وبين برشلونة إلى 16 نقطة فيما يتبقى للنادي الملكي مباراة مؤجلة أمام جاره ليجانيس.

 

وكشفت الأرقام عن احصائية تجعل ريال مدريد في حالة صعبة للغاية فلم تعد الآمال العريضة التي يحاول زيدان الحفاظ عليها بشق الأنفس تجدي أمام نزيف النقاط.

 

وأظهرت الأرقام أن ريال مدريد لم يستطع أي لاعب في فريق تسجيل أكثر من 4 أهداف في مسابقة الليجا الإسبانية رغم مرور 18 جولة من المسابقة .. وهي أرقام توضح الوضع السوداوي بهجوم ريال مدريد.

 

وما زاد من معاناة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هو أنه لا يزال متوجا بجائزة أفضل لاعب في العالم ورغم ذلك لم يستطع أن يظهر أمام الكثير من الفرق الضعيفة التي واجهها النادي الملكي خلال المسابقة.

أقرا أيضا : ريال مدريد يعرض رقما خياليا لضم كوتينيو

ونفس الأمر بالنسبة إلى كريم بنزيمة الذي يعد أفضل رأس حربة صريح على مستوى العالم وفقا لرؤية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

 

وفي المقابل فإن ليونيل ميسي نجم برشلونة لديه 16 هدفا في مسابقة الليجا الإسبانية بينما سجل لويس سواريز 11 هدفا مع فريقه ليزيدا من الضغوطات على ريال مدريد الذي يبحث حاليا عن مهاجم مميز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق