اخبار ريال مدريد

ريال مدريد يعرض رقما خياليا لضم كوتينيو !

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الحالي تلقى عرضا من ريال مدريد قبل الانتقال إلى البلوجرانا من أجل الذهاب إلى سانتياجو بيرنابيو ولكن اللاعب كان واضحا للغاية .. إنه يفضل الذهاب إلى الكامب نو مهما كانت المغريات.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير لها أن كوتينيو تلقى عرضا عبر أحد وكلائه من أجل الانضمام إلى ريال مدريد وأن النادي الملكي يمكن أن يدفع 200 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل ضمه إذا رغب في أن يذهب إلى سانتياجو بيرنابيو في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب كان واضحا أمام العرض لاسيما أن رغبة كوتينيو كانت حاسمة جدا بأنه يريد مزاملة ميسي على أرض ملعب الكامب نو.

 

ويسعى ريال مدريد إلى تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في ظل الانتقادات التي تعرض لها فلورنتينو بيريز رئيس النادي وزين الدين زيدان المدير الفني للفريق بسبب تراجع مستوى الملكي سواء في دوري أبطال أوروبا أو الليغا الإسبانية.

أقرا ايضا : بالأرقام التفاصيل الكاملة لصفقة كوتينيو مع برشلونة

وتأهل ريال مدريد في المركز الثاني بدوري أبطال أوروبا بعدما فشل في الفوز على توتنهام هوتسبير سواء في الذهاب أو العودة بدور المجموعات ليواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 فيما اتسع الفارق بينه وبين البلوجرانا إلى 11 نقطة على الأقل في الليجا الإسبانية.

 

ويحاول ريال مدريد البحث عن لاعبين مميزين ولكن أثناء عقد البلوجرانا لصفقة كوتينيو أكد رئيس نادي توتنهام أن سعر المهاجم المميز هاري كين يصل إلى 300 مليون يورو وهو رقم لم يستطع أي فريق دفعه على الإطلاق في لعبة كرة القدم منذ نشأت نظامها الاحترافي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق