أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

خطأ فادح في عقد أرنايز مع برشلونة يضغط على الإدارة

تتواصل الضغوطات على إدارة برشلونة الإسباني بسبب العقود التي يبرمها المسئولين التابعين للنادي في الفترة الأخيرة وكانت آخر مشكلة هي عقد الجناح الواعد خوسيه أرنايز لاعب الفريق الرديف والذي جرى الاستعانة به في مباريات كأس ملك إسبانيا وتألق في الفترة الأخيرة.

 

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة لديه أزمة في عقد أرنايز مع برشلونة حيث يمتد جتى 5 سنوات ولكنه يحتوي على شرط جزائي تبلغ قيمته 20 مليون يورو يصلح لاستخدامه حتى 2020 فيما سيرتفع الشرط إلى 40 مليون يورو مع حلول عام 2021.

 

ومع تألق ارنايز في الفترة الأخيرة مع البلوجرانا لجأت الكثير من الأندية إلى مراقبته في الفترة الأخيرة على أمل اقناعه بالانتقال إليها من ثم يصبح الشرط الجزائي من السهل دفعه لأنه لا يقارن بامكانيات اللاعب الكبيرة.

 

وخطف أرنايز الاضواء في الفترة الأخيرة بعدما اشتراه برشلونة من بلد الوليد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 3.5 مليون يورو ليلعب في الفريق الرديف ويتألق.

أقرا أيضا : كوتينيو يفض الاشتباك بين برشلونة وليفربول

وطلب فالفيردي ضمه إلى الفريق الأول في مباريات كأس ملك إسبانيا ونجح في المهمة التي منحه إياها وسجل هدفا في كل مباراة شارك فيها من المباريات الثلاث بالبطولة.

 

ويأمل برشلونة أن يعالج الثغرة في عقد أرنايز سريعا ويرفع قيمة الشرط الجزائي فيما قرر فالفيردي حرمان اللاعب من المشاركة في الفريق الرديف أمام ريال سرقسطة وضمه لتدريبات الفريق الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق