أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

كوتينيو يفض الاشتباك بين برشلونة وليفربول

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تعثر المفاوضات بين برشلونة وليفربول بشأن ضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو وهو ما دفع اللاعب لفض الاشتباك بين الناديين ليسهل عملية انتقاله إلى البلوجرانا.

 

وطلب ليفربول من برشلونة 160 مليون يورو من أجل بيع فيليبي كوتينيو ولكن البلوجرانا عرض 110 ملايين يورو إضافة إلى 40 أخرى متغيرات بحسب أداء اللاعب مع البلوجرانا وهو ما جعل الاتفاق يصل إلى طريق مسدود.

 

ولكن كوتينيو قرر فض الاشتباك بين برشلونة وليفربول وأكد تضحيته بمبلغ 15 مليون يورو سيدفعها من جيبه الخاص كي يسهل من عملية انتقاله إلى البلوجرانا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ونوهت الصحيفة أن القرار الذي اتخذه كوتينيو يؤكد أنه يراهن بالكثير على نجاح تجربته مع برشلونة وحينها لن تصمت شركة “نايك” للملابس مكتوفة الأيدي وستقوم بتعويضه حيث ترعاه هو والبلوجرانا في وقت واحد.

 

وكانت شركة الملابس الشهيرة قد ارتكبت خطأ بنشر صورة كوتينيو بقميص برشلونة الإسباني وهو ما تسبب في حرج بالغ لإدارة البلوجرانا واللاعب أمام ليفربول ودفع المسئولين داخل النادي الإنجليزي للاعراب عن امتعاضهم من هذا التصرف.

أقرا أيضا : 5 أسباب تجعل برشلونة مجبرا على شراء كوتينيو في الشتاء

وتجدر الإشارة أن إدارة برشلونة تعول على حسم صفقة كوتينيو مبكرا كي تخفف من حدة الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة لاسيما أن اللاعب رفض تماما فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ومزاملة نيمار كي ينتقل إلى الكامب نو ويلعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز زميله السابق في ليفربول.

 

ولم يسافر كوتينيو مع ناديه ليفربول إلى دبي من أجل المشاركة في المعسكر الشنوي وهي دلالة كبيرة على قرب انتقاله إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق