اخبار برشلونة

5 أسباب تجعل برشلونة مجبرا على شراء كوتينيو في الشتاء

يجاول برشلونة الإسباني الضغط بكل ما لديه من قوة تفاوضيه على ليفربول الإنجليزي من أجل شراء النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم الريدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بسبب خمسة أسباب تجعله يتجنب الانتظار للصيف المقبل.

 

1/باريس سان جيرمان

 

يضع باريس سان جيرمان النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو نصب عينيه من أجل شرائه لاسيما أن البرازيلي نيمار يرغب في ضمه إلى ملعب الأمراء ولكن ما يعيق النادي الفرنسي عن اتمام الصفقة في الشتاء هو قوانين اللعب المالي النظيف نظرا لشرائه كل من نيمار واتفاقه على ضم كيليان مبابي من موناكو مقابل نحو 180 مليون يورو.

 

وستكون الفرصة سانحة أمام برشلونة لشراء كوتينيو في الشتاء دون أي مضايقة من باريس سان جيرمان أما إذا انتظر للصيف فإن نادي العاصمة الفرنسية سيحاول رفع سعره حتى ولو لم يشتريه.

 

2/كأس العالم

 

إذا ما تألق كوتينيو مع منتخب البرازيل في كأس العالم المقرر اقامته في يونيو فإن سعره سيرتفع بقوة وحينها سيحد البلوجرانا من ينافسه على ضمه وأيضا رفع قيمته.

 

3/بديل مناسب

 

سيصبح وصول البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة بمثابة البديل المناسب الذي يمكنه أن يلعب في مسابقة الليجا الإسبانية ويمنح ميسي أو ديمبلي الراحة التامة للتفرغ في مسابقة دوري أبطال أوروبا وسيستغل فالفيردي ذلك في تخفيف الضغوطات على هجوم البلوجرانا.

أقرا أيضا : برشلونة يخرج من بالايدوس ببعض الأزمات

 

4/رغبة ليفربول

 

يرغب ليفربول الإنجليزي في بيع كوتينيو إلى برشلونة ولكن بسعر مرتفع وإذا ما انتظر البلوجرانا للصيف فإن رغبة الريدز قد تتغير أمام الضغوطات التي سيتعرض من الجمهور لها إذا ما ساءت النتائج أكثر خاصة أن دفاع الفريق يعاني ولم تتضح الصورة بشأن اندماج قلب الدفاع الجديد فيرجل فان ديك الذي اشتراه من ساوثهامبتون الإنجليزي.

 

5/ضغوطات الكامب نو

 

يتعرض مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لضغوطات كبيرة بسبب فشله في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ورحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان لذا يحاول تعويض ذلك الاخفاق بضم كوتينيو في الشناء لتقديم انتصار أمام الجمهور الذي صب غضبه عليه نتيجة الأداء المخيب على صعيد التعاقدات الجديدة.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق