اخبار برشلونة

برشلونة يخرج من بالايدوس ببعض الأزمات

خرج برشلونة من ملعب بالايدوس بتعادل ايجابي أمام سيلتا فيجو 1/1 في ذهاب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا ببعض الأزمات قبل العودة إلى أجواء الليغا الإسبانية.

 

وبدأ برشلونة أول مباراة له في الموسم بالتعادل الإيجابي فيما يحتاج برشلونة إلى حسم بطاقة التأهل في الإياب على ملعب الكامب نو أمام سيلتا فيجو للحفاظ على لقبه.

 

وكالعادة فشل كل من أندري جوميز وأليكس فيدال في الظهور بقوة في المباريات المنتظرة .. رغم أن لاعب الوسط البرتغالي صنع هدف خوسيه أرنايز فإنه فشل في منح فريقه الكثير من التماسك في وسط الملعب.

5 300x218 - برشلونة يخرج من بالايدوس ببعض الأزمات

ودخل فالفيردي مباراة سيلتا فيجو دون الاستعانة بالثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز واندرياس إنييستا وهو ما أظهر بعض المعاناة الهجومية لدى النادي الكتالوني.

 

وكان خوسيه أرنايز لاعب الفريق الرديف بنادي برشلونة أحد اللاعبين المميزين حيث سجل هدف برشلونة الوحيد وهو ما يتسبب في ضغوطات على فالفيردي الذي يجب عليه أن يستدعيه من أجل الحصول على مزيد من الفرص بعدما تألق من جديد.

 

ودفع فالفيردي بالعائد من الإصابة عثمان ديمبلي في آخر 20 دقيقة ولكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب خاصة أنه غاب لأكثر من 3 أشهر بعدما تعرض لإصابة أمام خيتافي بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ.

 

ولم يقدم باولينيو المستوى المطلوب مع برشلونة أمام سيلتا فيجو وهو ما استدعى خروجه ونزول إيفان راكيتيتش بدلا منه.

أقرا أيضا : ليفربول يعرقل صفقة كوتينيو بشرط جديد

واعتمد فالفيردي على التكتيك الدفاعي بدلا من الاندفاع معتمدا على عدد من اللاعبين في وسط الملعب الذين منحوه الكثير من الكثافة واعاق التحركات الخطرة ولكن توماس فيرمايلين لا يزال يرتكب بعض الأخطاء وتسبب في هدف لفريقه بعدما قام بتغطية التسلل الذي استفاد منه ابناء بالايدوس.

 

ولم يقدم دينيس سواريز المستوى المطلوب فيما خاض ديمبلي الدقائق التي لعبها في مركز رأس الحربة بدلا من الجناح ولكن ما كان يشغل بال فالفيردي هو ضرورة خوض الجناح الفرنسي لبعض الدقائق كي يكتسب حساسية المباريات قبل بداية الجولات الساخنة سواء في الليجا الإسبانية أو دوري ابطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق