اخبار برشلونة

ليفربول يعرقل صفقة كوتينيو بشرط جديد .. وبرشلونة يفكر بعمق

لا يزال مسلسل البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي مستمرا حيث يواصل ناديه الضغط على برشلونة للحصول على أكبر فائدة مالية وفنية من وراء اللاعب كي يبيعه في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة تقدم بعرض إلى ليفربول بقيمة 130 مليون يورو ولكن إدارة النادي الإنجليزي رفضت وطلبت 150 مليون يورو.

 

وأثناء المفاوضات جرى طرح رأي آخر وهو الموافقة على عرض الـ 130 مليون يورو ولكن بشرط وحيد هو بقاء كوتينيو في صفوف ليفربول حتى نهاية الموسم ومن ثم ينتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أي تتم الصفقة ويبقى فيليبي على سبيل الإعارة.

أقرا أيضا : مانشستر سيتي يحاول اشعال قنبلة أومتيتي الموقوتة

ويحاول ليفربول الاستفادة الفنية أيضا من وراء اللاعب حيث سيستعين به في مسابقة دوري أبطال أوروبا بينما إذا ذهب إلى برشلونة في الشتاء الحالي فإنه لن يستطيع اللعب في نفس المسابقة بسبب قوانين الاتحاد الاوروبي لكرة القدم التي تمنع اللاعبين من المشاركة مع ناديين مختلفين في نفس النسخة مع بداية انطلاق دور المجموعات.

 

ويأمل برشلونة الانتهاء سريعا من مسلسل كوتينيو قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري كي يكون قادرا على مواصلة البحث عن غايته في فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع لاعبين جدد مميزين خاصة أنه يبحث عن اسماء يمكنها الانتقال مجانا لانتهاء عقودها مع أنديتها مثل دالي بليند وأندير هيريرا وليون جورتسيكا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق