اخبار برشلونة

مانشستر سيتي يحاول اشعال قنبلة أومتيتي الموقوتة

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مسئولين من نادي مانشستر سيتي تحدثوا مع النجم الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع برشلونة الإسباني من أجل ضمه في أقرب وقت إذا ما وافق وأن اللاعب يدرس حاليا الأمر.

 

وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي لديه القدرة على دفع 60 مليون يورو بسهولة من أجل ضم صامويل اومتيتي وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوجرانا.

 

وأشارت تقارير سابقة داخل برشلونة أن النادي الكتالوني يحاول تمديد عقد أومتيتي وفي الوقت نفسه رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تمثل قنبلة موقوتة تساعد الكثير من الأندية للتفكير في ضمه.

 

ومن جانبها استطلعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من دوائر صنع القرار رأي وكيل اللاعب فيما يجري نشره من أخبار تتعلق بانتقال أومتيتي إلى الدوري الإنجليزي حيث أكد أن صامويل يميل إلى البقاء داخل صفوف البلوجرانا لأنه يحصل على فرصة للعب بصفة اساسية ويتطور مع مرور الوقت.

أقرا أيضا : فالفيردي يحصل على 4 لاعبين من وراء ضم كوتينيو

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت أن برشلونة يعاني من صراع يدور في مدينة مانشستر بين ناديي السيتي واليونايتد لضم صامويل أومتيتي حيث تمثل قيمة الشرط الجزائي رقما عاديا للغاية وسبق للسبتزنز أن دفع مثله في ضم ستونز وميندي.

 

وتجدر الإشارة أن أومتيتي يخضع حاليا للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيلتا فيجو في مسابقة الليجا الإسبانية وأنه جاهز للعودة يوم 21 من الشهر الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق