اخبار برشلونة

فالفيردي يحصل على 4 لاعبين من وراء ضم كوتينيو

حرصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على الكشف عن الشخص الأكثر سعادة داخل الجهاز الفني لنادي برشلونة عقب التعاقد نجاح النادي في التعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وسيكون المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي الأكثر سعادة بانضمام كوتينيو إلى قلعة الكامب نو في الشتاء الجاري حيث أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب سيكون بمقدروه توفير 4 لاعبين حيث سيكون بإمكانه اللعب في أربعة مراكز مختلفة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو يمكن أن يلعب في مركز الجناح الأيسر إضافة إلى الحناح الأيمن نظرا لامكانياته التي تسمح بذلك فيما يمكن أن أيضا أن يلعب إلى جوار أندرياس إنييستا بدلا من إيفان راكيتيتش نفسه.

 

كما يمكن أن يكون كوتينيو لاعبا اساسيا على حساب القائد أندرياس إنييستا من حيث قدرته التي تسمح له باللعب بكلتا قدميه.

أقرا أيضا : كوتينيو يزيد أوجاع ليفربول قبل الانتقال إلى برشلونة

ويمكن للبرازيلي كوتينيو أن يلعب بدلا من ميسي تحت رأس الحربة على أن يكون ميسي في مركز الجناح الأيمن إذا رغب فالفيردي في أن يكون لبرشلونة مفاتيح تكتيكية مختلفة.

 

وأشارت الكثير من التقارير أن كوتينيو بات على مقربة من الانتقال إلى برشلونة في الأيام القليلة القادمة خاصة أن إدارة ناديه ليفربول تبدو منفتحة للموافقة على الصفقة نظرا للإصرار الشديد من اللاعب فضلا عن القيمة التي تبدو عادلة والتي سيدفعها البلوجرانا والتي ستصل إلى نجو 150 مليون يورو شاملة المتغيرات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق