اخبار إدارة برشلونة

كوتينيو يزيد أوجاع ليفربول قبل الانتقال إلى برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن موقف البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول من اللعب لفريقه في الفترة المقبلة في ظل رغبته في الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو طلب من إدارة ليفربول عدم ارتداء قميص النادي في أي مباراة والانتظار لحين حسم موقفه وذلك حتى لا يفهم برشلونة أن اللاعب سيستمر في صفوف الريدز ولن ينتقل إلى الكامب نو.

 

وتأتي هذه الأخبار لتؤكد أن كوتينيو يصر على الانتقال إلى برشلونة الإسباني أكثر من أي وقت مضى وأن الإدارة لن تستطيع الوقوف أمام رغبته أكثر من ذلك لاسيما أن عنادها في الصيف الماضي دفع اللاعب إلى التمرد ثم سرعان ما عاد إلى صفوف الفريق عقب وعده بدراسة خروجه في الشتاء.

أقرا أيضا : ليفربول يرفع سعر كوتينيو لرقم خيالي .. وبرشلونة يرد

وأكدت الكثير من التقارير الإسبانية والإنجليزية أن برشلونة يضغط بقوة من أجل الحصول على البرازيلي كوتينيو بسعر مناسب لاسيما أن اللاعب لديه النية للعب بجوار ليونيل ميسي والذهاب إلى ملعب الكامب نو3.

 

ونوهت التقارير إلى أن برشلونة يمكن أن يدفع 110 ملايين ثابتة إضافة إلى 40 مليون أخرى كمتغيرات وأنه لن يستطيع المغالاة أكثر من ذلك.

 

ومن جانبها أكدت ميليسا ريدي الصحفية المقربة من دوارئر صنع القرار في ليفربول أن إدارة الريدز منفتحة هذه المرة على طلب برشلونة ضم اللاعب عكس الصيف الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق