اخبار إدارة برشلونة

ليفربول يرفع سعر كوتينيو لرقم خيالي ..وبرشلونة يرد

أزاحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الستار عن الموقف الحالي لصفقة البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي والذي يتفاوض برشلونة الإسباني مع ناديه من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأشارت الصحيفة إلى ليفربول طلب 160 مليون يورو من أجل التخلي عن نجمه كوتينيو لصالح برشلونة وهو رقم ضخم لا يمكن أن تقبل به إدارة البلوجرانا بأي حال من الأحوال خاصة أن الفريق اشترى عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 أخرى منغيرات.

 

وفي المقابل رد برشلونة على العرض بأنه يعرض 110 ملايين يورو ثابنة إضافة إلى 40 مليون يورو أخرى كمتغيرات ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين من أجل الوصول إلى نقطة التقاء تسمح باتمام الصفقة.

 

ويسعى إرنستو فالفيردي لحسم صفقة كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية من أجل التفرغ لإمكانية التعاقد مع لاعب أو اثنين بحسب ما نشرته الصحيفة في تقريرها اليوم.

أقرا أيضا : ميسي يحرج مدريد في أعياد الميلاد

ويعد كوتينيو من الاسماء المميزة التي يمكنها ان تصنع الفارق مع برشلونة في الفترة المقبلة خاصة أنه يدرك أسلوب البلوجرانا ويمكن أن يصنع الكثير من الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي.

 

وفي المقابل فإن برشلونة يبدو لا يزال يفكر في ضم أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد والذي يمكن أن يكون متاحا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 100 مليون يورو قيمة كسر عقده.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق