اخبار ليونيل ميسي

ميسي يحرج مدريد في اعياد الميلاد

تسبب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في حرج بالغ لصحيفة ماركا الإسبانية ونادي ريال مدريد بعدما تصدر استطلاع أفضل اللاعبين لعام 2017 حول العالم.

 

وجاء ميسي في المركز الأول بنسبة 56% من نسبة التصويت متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني والذي حصل على 25% من إجمالي عدد الأصوات وهو ما يمثل أقل من نصف ما حصل عليه أسطورة برشلونة.

 

وحقق كريستيانو رونالدو الكثير من النجاحات مع فريقه أو على الصعيد الشخصي مثل إحرازه الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوروبي والسوبر المحلي فضلا عن نيله جائزة أفضل لاعب في أوروبا والكرة الذهبية إلا أن ذلك لم يقنع الجمهور الذي رأى أن ليونيل ميسي يستحق أن يكون أفضل لاعب لعام 2017.

أقرا أيضا : برشلونة وكوتينيو يتقدمان باعتذار إلى ليفربول

وفي المقابل جاء في المركز الثالث الإسباني إيسكو وحصل على 6% من إحمالي الأصوات فيما حل في المركز الرابع كل من لوكا مودريتش وهاري كين وكل منهما جمع 3% من إجمالي الأصوات.

 

وكان ميسي قد تألق منذ بداية الموسم الحالي حيث ساهم في تصدر فريقه لجدول ترتيب الليجا إضافة إلى تربعه على عرش الهدافين في المسابقة برصيد 15 هدفا فيما ساهم أيضا في تصدر البلوجرانا لمجموعته في دوري أبطال أوروبا والفوز على يوفنتوس 3/0 بالكامب نو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق