اخبار إدارة برشلونة

برشلونة وكوتينيو يتقدمان باعتذار إلى ليفربول !

تسبب خطأ ساذج ارتكبته شركة “نايك” للملابس في إثارة غضب إدارة ليفربول الإنجليزي وتهديدها باللجوء إلى القضاء للمطالبة بالتعويض بعد الضرر الذي تعرضت له.

 

وكانت شركة نايك للملابس والتي تعد صانع قميص برشلونة قد نشرت صورة عبر موقعها للبرازيلي فيليبي كوتينيو بقميص البلوجرانا وهو ما تسبب في موجة من الجدل لاسيما أن ذلك كان اعلانا عن الصفقة دون أن تتم وهو ما وضع كل من  النادي الكتالوني ونجم السامبا في موقف بالغ الدقة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة تقدم باعتذار إلى ليفربول الإنجليزي بسبب هذا التصرف غير المسئول من الشركة والذي تسبب في موجة من الجدل والانتقادات التي تعرض لها النادي الإنجليزي كذلك النجم البرازيلي كوتينيو.

 

وكانت شركة الملابس الأمريكية قد نشرت خبرا عبر موقعها تقول فيه “كوتينيو مستعد للتألق في ملعب الكامب نو ..احصل على طاقم الساحر الجديد في موسم 2017/2018”.

 

وجاء الخبر كالصاعقة على إدارة ليفربول التي لم تعلن عن اتمام الصفقة وهو ما دفع النادي الإنجليزي إلى اللجوء إلى القضاء ومواجهة الشركة التي تسببت في انتقادات حادة لهم.

أقرا أيضا : ابن لامسيا مطلوب في نابولي مقابل 30 مليون يورو

ونوهت الصحيفة أن برشلونة لم يكن مطالبا بتقديم اعتذار إلى ليفربول لكنه فعل ذلك من أحل الحفاظ على العلاقات مع النادي الإنجليزي.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة يحاول بشتى الطرق التعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية وهو يدرك أن اللاعب لن يشارك معه في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا وذلك لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة وخفض حدة الانتقادات التي تعرض لها بسبب رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق