اخبار لامسيا

ابن لامسيا السابق مطلوب في نابولي مقابل 30 مليون يورو

حرص نابولي الإيطالي على مراقبة أليخاندرو جريمالدو مدافع بنفيكا البرتغالي والذي كان يلعب في صفوف الفريق الرديف التابع لنادي برشلونة الإسباني.

 

ويعد جريمالدو أحد ابناء اكاديمية لامسيا التابعة لنادي برشلونة وقد انتقل إلى بنفيكا مقابل 1.5 مليون يورو بينما بات الآن مطلوبا من نابولي مقابل 30 مليون يورو.

 

وسبق لجريمالدو أن انتقد برشلونة بسبب سياساته مع اللاعبين صغار السن والشباب وعدم تصعيدهم إلى الفريق الأول التابع للنادي لاسيما أن الانتقادات جاءت في نفس توقيت رحيل مبولا إلى موناكو الفرنسي ووقتها كان اللاعب هدافا لدوري أبطال أوروبا للشباب.

 

وذكر موقع توتو سبورت الإيطالي أن نابولي مستعد لدفع 30 مليون يورو من أجل شراء جريمالدو لاعب بنفيكا الذي يبلغ من العمر 22 عاما وقد سبق للاعب ان قام بتمثيل المنتخب الإسباني تحت 21 عاما.

أقرا أيضا : كلوب يعيد صفقة كوتينيو مع برشلونة إلى نقطة الصفر

وكانت إدارة برشلونة قد تعرضت لانتقادات حادة بسبب عدم الاعتناء بالمواهب الواعدة والاكتفاء بتدعيم الفريق الأول بلاعبين من خارج النادي وعدم انتظار اللاعبين الموهوبين حتى ينضجوا وهو ما جعل الكثير من الأندية الأخرى تحاول البحث عن لاعبين من اكاديمية لامسيا سبق لهم التعرض للاهمال.

 

ويحاول إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق اتباع سياسة جديدة مع اللاعبين الشباب في الفريق الرديف تتمثل في ضرورة متابعتهم في مباريات دوري الدرجة الثانية باستمرار من أجل اختيار العناصر المميزة لتصعيدها للفريق الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق