اخبار برشلونة

كلوب يعيد صفقة كوتينيو مع برشلونة إلى نقطة الصفر

من جديد يشتعل موقف النجم فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي والذي بات على مقربة من الانتقال إلى برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة خلال الشتاء الحالي.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن الألماني يورجن كلوب يرفض التفريط في كوتينيو إلى برشلونة رغم إصرار اللاعب على الانتقال إلى الكامب نو حيث يرى أن الريدز ليس بحاجة إلى المال.

 

ويأتي قرار كلوب وسط الكثير من التقارير الإنجليزية والإسبانية التي تؤكد أن ليفربول وافق على انتقال كوتينيو إلى برشلونة من حيث المبدأ حيث لا تمانع الإدارة في هذا القرار.

 

ويسعى برشلونة إلى حسم صفقة كوتينيو في الشتاء مبكرا بدلا من الدخول في جولة جديدة من المفاوضات دون جدوى مثلما حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتسبب في انتقادات لاذعة للإدارة من وسائل الإعلام والجمهور.

أقرا أيضا : فالفيردي يتجه لاستبعاد ميسي من اللعب في المباراة المقبلة

ويملك برشلونة الكثير من الأموال التي تتيح له التعاقد مع لاعبين مميزين خاصة أن النادي حصل على 222 مليون يورو من وراء رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما كسر اللاعب عقده بنفسه.

 

وتعاقد برشلونة مع الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الالماني مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 أخرى كمتغيرات من أجل مساعدة الفريق في المرحلة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق