اخبار إدارة برشلونة

شرط نيمار الجزائي يثير الضحك في إسبانيا

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن السبب وراء وضع رقم 222 مليون يورو في عقد البرازيلي نيمار مع برشلونة يبدو مثيرا للسخرية او الضحك داخل البلوجرانا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن راؤول سانيهلي مسئول التفاوضات التابع لبرشلونة مع نيمار حيث جرى الحديث عن الشرط الجزائي والذي وصل إلى 300 مليون يورو ولكن النجم البرازيلي اعترض على الرقم.

 

وأوضحت الصحيفة أن سانيهلي مهووس بالأرقام التي يمكن لأي شخص قراءتها من اليمين إلى اليسار والعكس لذا وضع رقم 222 مليون يورو ووافق اللاعب على الفكرة ليصبح الرقم حديث وسائل الإعلام منذ أن تحرك باريس سان جيرمان الفرنسي لضم نيمار.

 

وأكدت الصحيفة أن سانيهلي خرج من برشلونة بعدما استغنت الإدارة عن خدماته على خلفية التهاون في وضع رقم بعقد نيمار يمنع أي فريق من مجرد الاقتراب من ضم اللاعب.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

وذهب سانيهلي إلى آرسنال الإنجليزي مؤخرا من أجل العمل على شراء الصفقات الخاصة بالنادي الإنجليزي ليكتب البرازيلي نيمار كلمة النهاية لحياة المسئول الكتالوني داخل جدران الكامب نو.

 

وسيظل رقم فسخ تعاقد نيمار القياسي الذي بلغ 222 مليون يورو عالقا في الأذهان لاسيما أنه سمح بخروج لاعب مميز وفي المقابل أنعش خزينة النادي بأموال ضخمة ستجعل الفريق قادرا على شراء لاعبين مميزين وكانت البداية مع عثمان ديمبلي والبرازيلي باولينيو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق