اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

فشل صفقة كوتينيو يدفع برشلونة لضم البديل من تشيلسي

يدخل برشلونة الإسباني صراعا مع الوقت من أجل البحث عن اللاعب المناسب لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل ضم نجم فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي.

 

وأكدت صحيفة “صن” الإنجليزية أن برشلونة يحاول بشتى الطرق البحث عن حلول من أجل ضم كوتينيو خاصة أن ليفربول يطلب 150 مليون يورو وهو رقم ضخم من الصعب للغاية أن تدفعه إدارة برشلونة مما يدفعها للبحث عن بديل.

 

وأكدت مصادر للصحيفة أن برشلونة يفكر في ضم البرازيلي ويليان من تشيلسي الإنجليزي خاصة أن المقابل المادي لن يكون كبيرا بأي حال من الأحوال لاسيما أن اللاعب لن يمانع في الانتقال إلى البلوجرانا خاصة أنه لا يلعب باستمرار في تشكيلة أنطونيو كونتي.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

وانضم ويليان إلى قائمة طويلة من بدلاء البرازيلي كوتينيو حيث سبقه الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال الإنجليزي والذي ينتهي تعاقده مع ناديه في فترة الصيف المقبل كذلك فإن النادي يسعى لضم ليون جورتسيكا من شالكه الألماني لأن موقفه مماثل لعازف الليل.

 

ويحاول برشلونة البحث عن عناصر تدعم الهجوم خاصة أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي قلت الضغوطات التي حوله بعدما تصدر الفريق جدول الترتيب في الدوري الإسباني كذلك مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق