اخبار إدارة برشلونة

غرفة ملابس برشلونة تطالب الإدارة بضم نجم السامبا

طلب عدد كبير من لاعبي برشلونة الإسباني بتدعيم الفريق بصفقة هجومية مميزة في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيف المقبل على أقصى تقدير من أجل إعادة شكل الفريق إلى رونقه السابق.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نجوم برشلونة داخل غرفة الملابس طلبوا ضرورة التعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي من أجل تدعيم الجانب الهجومي للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على أقل تقدير.

 

وكان برشلونة قد تفاوض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل ضم كوتينيو ولكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في اللاعب بينما صدرت تقارير إنجليزية وإسبانية تفيد بأن الريدز يمكن أن يستمع إلى عروض بيع اللاعب في الشتاء ولكن برقم لن يقل عن 150 مليون يورو.

 

وقد أبدى كوتينيو في أكثر من مناسبة رغبته في اللعب بصفوف برشلونة وهو ما منح إدارة النادي الكتالوني بعض الدعم من أجل مواصلة المفاوضات على أمل الفوز بخدمات النجم الموهوب.

 

وكانت إدارة برشلونة قد تعرضت لانتقادات حادة بسبب عدم الحفاظ على البرازيلي نيمار والذي رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 222 مليون يورو.

 

ونجح برشلونة بالفعل في ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي ولكنه تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين وبات على مشارف العودة إلى الفريق في شهر ديسمبر بعدما غاب نحو 3 أشهر عن الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق