اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يبعث بمسئول إلى الأرجنتين لمراقبة 4 جواهر ثمينة

يراقب نادي برشلونة الإسباني 4 مواهب في امريكا اللاتينية وتحديدا في نادي ريفربليت الأرجنتيني لاسيما أن السياسة المتبعة في التعاقدات تهتم بالبحث عن المواهب في الكثير من دول العالم.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أرسل روبرت فرنانديز السكرتير الفني إلى ملعب المونيمونتال الأرجنتيني لمتابعة لقاء ريفربليت ونيويلز أولد بويز من أجل مراقبة 4 لاعبين شباب من فريق ريفربليت إضافة إلى ما يستجد من اسماء تلمع خلال اللقاء.

 

وكشفت الصحيفة عن الاسماء الأربعة التي يراقبها روبرت فرنانديز وهي نيكولاس دي لاكروز الذي يتمتع بمهارة كبيرة في الجانب الهحومي إضافة إلى ثلاثة مدافعين شباب آخرين وهم جونزالو مونتيل وألكسندر باربوزا والظهير الأيسر الأوروجوياني مارسيلو ساراتشي.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي يتوجه فيها روبرت فرنانديز مسئول برشلونة إلى ملاعب أخرى لمشاهدة اللاعبين حيث سبق له متابعة ليون جورتسيكا نجم شالكه الألماني إضافة إلى ماتياس دي ليجيت قلب دفاع أياكس أمستردام الشاب.

 

ويسعى برشلونة من خلال متابعته إلى التعاقد مع لاعبين مميزين حيث نجح البلوجرانا في شراء صامويل أومتيتي من ليون الفرنسي بنفس الطريقة حيث خضع لمراقبة مكثفة من روبرت فرنانديز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق