اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

رد فعل غريب من رئيس الليجا على هدف ميسي الملغي

حرص خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية على إبداء رأيه في هدف ليونيل ميسي الملغي أمام فالنسيا في الجولة 13 من الدوري الإسباني على ملعب ميستايا.

 

وكان ميسي قد سدد كرة في الدقيقة 29 من الشوط الأول ليفشل الحارس في صدها وتتجاوز خط المرمى بوضوح ولكن الحكم والمساعد لم يحتسبا الهدف بسبب عدم رؤية الكرة.

 

وأكد خافيير تيباس خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية ..لست كفيفا لقد شاهدت الهدف وبالفعل كان عدم احتسابه خطأ .

 

وأضاف تيباس أن العالم شاهد الهدف وليس إسبانيا وحدها وقد خسر برشلونة نقطتين بسبب التعادل أمام فالنسيا.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

وأشار تيباس إلى أنه مع بداية الموسم المقبل من الليجا الإسبانية سيجري تطبيق تقنية الفيديو وقد جرى المطالبة بها منذ عامين وفي النهاية تم الموافقة على استقدامها.

 

ومن جهته أكد سانشيز أرمينيو رئيس لجنة الحكام أنه تحدث مع أيجليسياس فيلانويفا حكم مباراة برشلونة وفالنسيا وأنه يدرك حجم المعاناة التي عاشها عقب نهاية المباراة بسبب عدم احتساب هدف ليونيل ميسي فهو لم ينم تلك الليلة.

 

وتجدر الإشارة أن هدف ميسي الملغي لو جرى احتسابه لأتسع الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 10 نقاط في مسابقة الليجا الإسبانية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق