اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

نيمار محروم من اللعب في ريال مدريد

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محروما من اللعب في صفوف ريال مدريد أو حتى العودة إلى إسبانيا مرة أخرى بعدما ترك برشلونة وذهب إلى ملعب الأمراء.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار بات مطلوبا من القضاء الإسباني خاصة أن شركة “DIS” التي كانت تملك جزء من حقوق اللاعب وتعرضت للخداع طلبت من المحكمة سجن نيمار نحو 5 سنوات إضافة إلى والده ورئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمات القضائية التي تعرض لها نيمار خلال فترة لعبه مع برشلونة ستحرم ريال مدريد من التفكير في ضم اللاعب خشية أن يجري سجنه.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

وكانت تقارير صحيفة قد أشارت إلى أن ريال مدريد يرغب في شراء البرازيلي نيمار خاصة بعد أن رحل إلى باريس سان جيرمان في الوقت الذي يعاني فيه النجم البرازيلي من العلاقات السيئة سواء مع بعض زملائه أو أوناي إيمري المدير الفني للفريق.

 

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع صفقة هامة تساعد في تدعيم الفريق هجوميا خاصة أن كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة يعانيان من سوء التوفيق أمام المرمى خاصة في مسابفة الليجا الإسبانية ولكن يبدو أن إمكانية عودة نيمار إلى إسبانيا عبر بوابة سانتياجو بيرنابيو صعبة للغاية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق