اخبار برشلونة

ديمبلي يعلن موعد انضمامه إلى ميسي وسواريز في التدريبات

حدد عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني موعد عودته إلى التدريبات الجماعية للنادي الكتالوني تمهيدا للمشاركة في المباريات مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

 

وصرح ديمبلي خلال حضوره لقاء فريقه ناديه السابق رين أمام نانت في الدوري الفرنسي بأنه سيعود خلال إسبوعين إلى التدريبات الجماعية وذلك بعدما سأله الجهاز الفني لنادي رين عن موعد عودته إلى التدريبات.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ديمبلي سيعود إلى التدريبات قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقرر اقامته يوم 23 ديسمبر وهو ما يمنح إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق حلا هجوميا مميزا.

 

وعانى ديمبلي من إصابة بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر استدعى التدخل الجراحي في فنلندا وذلك بعدما تعرض لإصابة أمام خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

وتلقى ديمبلي نصائح من الإدارة بضرورة التحدث إلى الجهاز الطبي إذا ما شعر بأي ألم والتعلم من ليونيل ميسي كيف يتعامل مع جسده وهو ما يقلل من الإصابات التي يتعرض لها خلال المباريات.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة اشترى ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 مليون يورو أخرى كمتغيرات يجري دفعها للنادي الألماني بحسب أداء اللاعب وما يحققه من انجازات مع الفريق.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق