اخبار برشلونة

فضيحة تحكيمية لحكم فالنسيا بعيدا عن هدف ميسي الملغي

كشفت صورة متداولة للحكم أيجليسياس فيلانويفا الذي أدار لقاء فالنسيا وبرشلونة في الجولة 13 من الليجا الإسبانية عن فضيحة تحكيمية فبعدما سجل رودريجو مورينيو هدف الخفافيش الأول حاول اللاعب الاحتفال مرتديا شعرا مستعارا وأخرج الحكم البطاقة الصفراء ولكنه لم يشهرها.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة توضح الواقعة ..والغريب أن اللاعب حصل على بطاقة أخرى في الدقيقة 74 وإذا ما طبق الحكم القانون فإن اللاعب سيجري طرده.

fed 300x225 - فضيحة تحكيمية لحكم فالنسيا بعيدا عن هدف ميسي الملغي

وفي المقابل أصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحالة من الغضب نتيجة عدم احتساب هدف صحيح له أمام فالنسيا في الدقيقة 29  على ملعب ميستايا في الجولة 13 من الليجا الإسبانية.

 

وسدد ميسي الكرة على مرمى فالنسيا لتتجاوز خط المرمى وانتظر النجم الأرجنتيني كي يعلن إيجليسياس فيلانويفا حكم المباراة احتساب الهدف ولكن ذلك لم يحدث ليجري استئناف اللعب بعد ذلك.

 

ولم يتمالك النجم ميسي أعصابه ليذهب إلى الحكم المساعد ويتنافش معه حيث أكدت صحيفة “سبورت” أن المساعد والحكم الرئيسي أكدا لميسي أنهما لم يشاهدا الكرة وهي تدخل المرمى ليتقبل النجم الأرجنتيني الأمر وينتهي الموقف ويخرج برشلونة محروما من هدف التقدم في الشوط الأول.

 

ولولا الهدف الذي لم يحتسبه حكم المباراة لخرج برشلونة فائزا حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 وكان بإمكانة البلوجرانا أن يوسع الفارق بينه وبين فالنسيا إلى 7 نقاط وهو أقرب منافسيه.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق