اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

نيمار سر تأخر ميسي في توقيع عقده مع برشلونة

أزاحت صحيفة “سبورت” الإسبانية الستار عن سر تأخر ليونيل ميسي في توقيع عقده مع برشلونة حتى اليوم رغم أنه كان من المقرر أن يجري التوقيع في الصيف الماضي أمام وسائل الإعلام.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك خلافا وقع بين الإدارة واللاعب بسبب الشرط الجزائي في قيمة عقده حيث جرى الاتفاق في نهاية المطاف على وضع 700 مليون يورو قيمة فسخ التعاقد.

 

وكان برشلونة قد عانى في الفترة الأخيرة من قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار حيث بلغ 222 مليون يورو ولكن باريس سان جيرمان استطاع دفع المبلغ والحصول على خدمات النجم البرازيلي وهو ما دفع الإدارة للتشدد في عقد ميسي ورفع قيمة الشرط إلى 700 مليون يورو ليكون النجم البرازيلي سببا في تأخر توقيع البرغوث على عقده الجديد

 

وقبل أن يوقع ميسي على عقده البروتوكولي أمام وسائل الإعلام كان برشلونة استطاع الحصول على توقيع والد اللاعب وشقيقه باعتبارهما ممثليه في حقوق الصور وهو ما طمأن الإدارة بشأن إمكانية توقيع اللاعب نفسه قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير وحينها يحق له التوقيع لأي فريق.

 

وكان الشرط الجزائي في عقد ميسي الماضي يصل إلى 250 مليون يورو ولكن الإدارة ضغطت على اللاعب كي يصل إلى 700 مليون يورو في العقد الجديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق