اخبار إدارة برشلونةاخبار ليونيل ميسي

عقد ميسي الجديد يثير الجدل

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح مثيرا للجدل وذلك بعدما تسلم اللاعب جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان من المتوقع أن يتحدث عقب تسلمه جائزة الحذاء الذهبي عن عقده الجديد وموعد توقيعه خاصة أنه سينتهي في يونيو 2018 وبالتالي يحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل أي بعد نحو خمسة أسابيع.

 

وكانت إدارة برشلونة قد أكدت مرارا وتكرارا أن ليونيل ميسي وقع على عقده مع برشلونة وذلك عن طريق والده وشقيقه واللذان لهما الحق في ذلك نيابة عن النجم الكبير باعتبارهما يتوليان أموره المالية وإدارة شركته من الناحية القانونية.

 

ولكن ليونيل ميسي نفسه لم يوقع على عقده الجديد مع برشلونة حيث من المنتظر ان يقوم اللاعب بالتوقيع البروتوكولي على النسخة الجديدة من عقده أمام الكاميرات ووسائل الإعلام.

 

وعاد الجدل ليطل برأسه منذ فترة بشأن النجم الأرجنتيني حين طالب لويس سواريز منذ أيام ميسي بأن يوقع على عقده الجديد مع برشلونة في إشارة على أن الأمر لم يجر حسمه حتى الآن عكس ما تؤكده الإدارة.

 

ويعد ميسي أهم لاعب داخل صفوف برشلونة ولديه الكثير من الأرقام القياسية مع النادي الكتالوني بينما جمهور البلوجرانا على ثقة بأن اللاعب لا يمكن أن يفضل المال على اسم النادي وأنه سيبقى عكس موقف البرازيلي نيمار الذي قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما جرى تقديم عرض مالي ضخم لضمه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق