اخبار برشلونة

أوزيل يطلب رقمًا فلكيًا للانضمام إلى برشلونة

بدأ الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال الإنجليزي يستمع إلى العروض المقدمة إليه من أجل الاستقرار على القميص الذي سيرتديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاسيما أن عقده مع ناديه ينتهي في يونيو 2018.

 

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن أوزيل لا يمانع في الانتقال إلى برشلونة بشرط الحصول على راتب إسبوعي يقدر بنحو 330 ألف أسترليني أي ما يعادل 19 مليون يورو في العام وهو رقم باهظ التكلفة ولن تسمح به إدارة البلوجرانا بأي حال من الأحوال.

 

ويعاني برشلونة من مشاكل كبيرة في هيكل الأجور لديه بداية من أجر النجم ليونيل ميسي الذي قد يصل إلى نحو 40 مليون يورو فضلا عن رغبته في تعديل عقود بعض لاعبيه مثل صامويل أومتيتي الذي يتقاضى 3 ملايين يورو فقط واتمام صفقة أوزيل بهذا الشكل قد يعرض الفريق لأزمة كبيرة بسبب الفتنة التي قد تندلع داخل صفوف الفريق.

 

ويقوم برشلونة حاليا بالبحث عن لاعبين مميزين لا يضغطون على خزينته من أجل ضغط النفقات حيث يفكر في ضم ليون جورتسيكا لاعب شالكه الالماني لأن عقده ينتهي في يونيو 2018 ولا يرغب في البقاء بالدوري الألماني.

 

ويملك برشلونة ميزانية ضخمة من الأموال لذا تحاول الإدارة الانفاق الرشيد كي تتجنب الدخول في أزمات مالية في الوقت الذي تسبب فيه رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان في توفير نحو 222 مليون يورو دخلت الميزانية ونجح البلوجرانا في شراء عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 أخرى كمتغيرات ولكن ما ضغطت الإدارة لدفعها على أقساط لتساهم في تخفيف الضغوطات على الخزانة.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق