اخبار برشلونة

جوميز يبدأ خطوات الرحيل عن برشلونة

بدأ البرتغالي أندري جوميز لاعب وسط برشلونة الإسباني خطوات الرحيل عن فريقه من خلال التحركات التي يقوم بها جورجي مينديز وكيله في الفترة الأخيرة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أندري جوميز بدأ يدرك أنه لن يستمر طويلا في صفوف برشلونة لذا قرر الرحيل في أقرب فرصة في الوقت الذي كان يتمسك فيه بالبقاء في صفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات جوميز في فترة الانتقالات الشتوية لذا كان الحديث مع وكيله جورجي مينديز.

 

وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قد أبدى تمسكه باللاعب البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا إنه يبدو قد تراجع عن قراره في ظل إمكانية ضم لاعبين جدد في وسط الملعب يساهمون في تقديم جديد.

 

وبدأ فالفيردي الاعتماد أكثر على الجانب الدفاعي وهو ما ظهرت آثاره من خلال حفاظ الفريق على شباكه نظيفة في كثير من المباريات سواء في الليجا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة ضم جوميز من فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون يورو في العام الماضي إلا أنه تعرض لانتقادات لاذعة من الصحافة والجمهور بسبب عدم تقديمه أي إضافة للفريق فضلا عن أن أسلوبه لا يلائم البلوجرانا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق