أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يصيب ديبالا بالصدمة

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي أن برشلونة لم يعد ذلك الفريق الذي يمكن هز شباكه في أكثر من مناسبة خلال لقاء واحد وذلك على خلفية التعادل السلبي الذي شهدته مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وأشار ديبالا في تصريحات أعقبت المباراة إلى ان برشلونة بات دفاعه قويا فقد فشل يوفنتوس في التسجيل أمامه للمرة الثانية على التوالي وذلك في إشارة إلى لقاء الذهاب الذي انتهى لصالح البلوجرانا 3/0.

 

وأوضح ديبالا ان الفارق بين برشلونة الذي تعرض لهزيمة بثلاثية في غيطاليا العام الماضي في دوري أبطال أوروبا والنسخة الحالية هو أنه بات يجيد الدفاع جيدا وهو ما ألقى بالكثير من الضغوطات على خط الهجوم كي يمكنه التسجيل أمام دفاع البلوجرانا.

 

ونجح إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في إعادة الانضباط الدفاعي للفريق منذ بداية الموسم حيث اهتزت شباك البلوجرانا مرة واحدة فقط في 5 مباريات بدوري أبطال اوروبا إضافة إلى 4 أهداف خلال 12 مباراة في الليجا الإسبانية.

 

ولم يشعر فالفيردي بالقلق حين قرر جلوس ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في الشوط الأول أمام يوفنتوس ونجح في الخروج بالمباراة بالتعادل السلبي ليضمن التأهل في المركز الأول من مجموعته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق