اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

أسباب بقاء ميسي على مقاعد البدلاء أمام يوفنتوس

فاجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الجميع بجلوس النجم ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء أمام يوفنتوس في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا  في خطوة غير متوقعة.

 

وأكدت تقارير صحيفة إسبانية أن برشلونة قرر الإبقاء على ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في الشوط الأول من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل أن ينزل في الدقيقة 56 إلى أرض الملعب بدلا من الجناح جيرارد ديلوفيو.

 

ولجأ فالفيردي إلى هذه الخطوة من أجل إراحة اللاعب قبل المواجهة الهامة أمام يوفنتوس في الجولة الـ 13 من الليجا الإسبانية على ملعب ميستايا والتي تعني الكثير بالنسبة إلى المدرب الإسباني لاسيما أن الخفافيش في المركز الثاني برصيد 30 نقطة والفوز عليهم كفيل بأن يفتح الطريق أمامه لضمان الابتعاد بصدارة المسابقة.

 

ومنح فالفيردي النجم ميسي مزيدا من الراحة خاصة أن اللاعب لم يشارك في لقاء نيجيريا الودي مع منتخب بلاده خاصة أنه تعرض لضغوطات كبيرة منذ بداية الموسم بسبب توالي المباريات.

 

وأدرك فالفيردي أن برشلونة بإمكانية أن يغلق المساحات أمام يوفنتوس ويحرمه من التسجيل وهو ما تحقق بالفعل مما ساعد في ضمان تأهل برشلونة إلى دور الت 16 من المسابقة في المركز الأول بغض النظر عن المواجهة المقبلة في الجولة الأخيرة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعب الكامب نو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق