اخبار إدارة برشلونة

اعتراضات داخل برشلونة على ضم أوزيل

كشفت صحيفة “صن” الإنجليزية عن وجود اعتراضات داخل إدارة برشلونة على ضم النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب سيجورا المدير الرياضي للنادي من أهم الشخصيات المعارضة لتواجد مسعود أوزيل في صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث يرى أن اللاعب مستواه متراجع منذ فترة.

 

وهناك اتجاهات أحرى داخل إدارة النادي تؤيد التعاقد مع أوزيل خاصة أنه صفقة لن تكلف النادي الكثير خاصة أن هناك صعوبات كثيرة تعترض ضم النجم البرازيلي مسعود أوزيل.

 

ومن أهم العوامل المؤيدة لتعاقد النادي مع أوزيل هي أنه يمكن أن يشارك مع الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا إذا ما جرى ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأن نادي آرسنال لم ينل شرف اللعب في هذه البطولة.

 

ويبلغ أوزيل من العمر 29 عاما وينتهي تعاقده مع ناديه آرسنال في يونيو 2018 ولا يرغب اللاعب في الاستمرار فريقه الإنجليزي لذا يدرس العروض المقدمة إليه ومن ضمنها برشلونة الإسباني.

 

وكان أوزيل أحد المواهب المميزة التي تألقت في صفوف ريال مدريد إلى أن اتخذ النادي الملكي قراره بالتخلي عن اللاعب لصالح آرسنال الإنجليزي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق