أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يواجه نسخة متواضعة من يوفنتوس

يخوض برشلونة الإسباني لقاء يوفنتوس الإيطالي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا على أرض البيانكونيري حيث يسعى البلوجرانا إلى حسم بطاقة التأهل في المركز الأول.

 

ومن حسن حظ برشلونة أن يوفنتوس يعاني بشدة حيث سيخوض لقاء البلوجرانا بنسخة سيئة لعدة أسباب أهمها سقوط الكرة الإيطالية بعد الفشل في الوصول إلى مونديال روسيا 2018 بعدما خسرت في اللقاء الفاصل بينهما وبين السويد.

 

كما فقد يوفنتوس لقب دوري ابطال أوروبا في النسخة الماضية بسبب الخسارة من ريال مدريد فيما أعتزل الحارس الدولي الكبير بوفون عن تمثيل منتخب الأزوري.

 

وتعرض يوفنتوس لخسارة في الجولة الماضية من سمبادوريا 3/2 ليفقد المركز الثاني ويتقهقر للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لاسيما أن إنترميلان فاز على أتالانتا واقتنص الوصافة.

 

ويعاني يوفنتوس من تذبذب في مستواه فلم يعد ذلك الفريق الذي يمكنه أن يرهب المنافسين لاسيما أن برشلونة فاز عليه بثلاثية نظيفية على ملعب الكامب نو في افتتاح منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وأمام برشلونة فرصة مناسبة لاستغلال حالة التذبذب التي يعيشها يوفنتوس والكرة الإيطالية بصفة عامة وإمكانية الخروج بنتيجة إيجابية في عقر دار السيدة العجوز.

 

وتجدر الإشارة أن ليونيل ميسي نجح في تسجيل هدفين بمرمى الحارس بوفون في لقاء الذهاب الذي أقيم قبل أسابيع على ملعب الكامب نو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق