اخبار برشلونة

برشلونة يكتشف ميسي جديد في فريقه الأول

أدرك برشلونة الإسباني أن هناك ميسي جديد في صفوف الفريق بخلاف النجم الأرجنتيني ليونيل الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الليجا الإسبانية.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن هو “ميسي حراسة المرمى” ولولاه لما وصل الفريق إلى صدارة الدوري الإسباني بمعاونة من ليونيل الحقيقي الذي سجل 12 هدفا تصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

 

ولم تكن صحيفة سبورت هي الوحيدة التي وضعت ميسي وشتيجن في نفس التصنيف سويا بل قام الموقع الرسمي للنادي بنشر صورة للثنائي شتيجن وميسي وكتب تحتها “لولا هذا الثنائي لما وصلنا إلى ما نحن فيه الآن” في إشارة إلى تصدر الفريق لجدول ترتيب الدوري الإسباني كذلك مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتألق شتيجن أمام ليجانيس في الجولة 12 من الليجا وحرم الفريق المدريدي من التسجيل من أكثر من فرصة محققة لينتهي اللقاء بفوز البلوجرانا 3/0.

 

ولم تكن مباراة ليجانيس هي الوحيدة التي نجخ شتيجن في الخروج بشباك نظيفها منها بل أيضا لقاء أتليتك بلباو في الليجا حيث حرم النادي الباسكي من فرص عديدة لهز شباك البلوجرانا.

 

ويلتقي برشلونة فريق يوفنتوس الإيطالي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا على أرض البيانكونيري ويأمل شتيجن الخروج بشباك نظيفة من هذا اللقاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق