اخبار برشلونة

حكم ليجانيس يشهر ورقة بيكيه الصفراء في منزله

كشفت قناة “كواترو” الإسبانية عن حديث دار بين قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وأونديانو مايينكو حكم مباراة ليجانيس عقب إشهار الورقة الصفراء في وجهه.

 

وترجمت القناة حركاة الشفاه الخاصة بجيرارد بيكيه عقب حصوله على البطاقة الصفراء حيث قال للحكم “بطاقتي دونتها في منزلك” في إشارة إلى أن مايينكو اتخذ قرارا معد سلفا بإنذار جيرارد بيكيه لحرمانه من خوض مباراة فالنسيا في الجولة المقبلة من الليجا الإسبانية على ملعب ميستايا.

 

وينافس فالنسيا فريق برشلونة حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 30 نقطة عقب فوزه بهدفين نظيفين على إسبانيول 2/0 ليصبح الفارق بينهم وبين البلوجرانا 4 نقاط فقط.

 

وكان بيكيه لديه 4 بطاقات صفراء هو وزميله في الفريق صامويل أومتيتي ومع حصول الدولي الإسباني على إنذار بات محروما من خوض لقاء فالنسيا فيما تعرض خافيير ماسكيرانو لإضابة مع منتخب بلاده أمام نيجيريا وديا ليغيب عن مواجهة الخفافيش.

 

وتتجه النية لدى إرنستو فالفيردي إلى الدفع بالبلجيكي توماس فيرمايلين وهو ما يمثل خطورة كبيرة بسبب عدم خوضه أي مباراة في الليجا أو دوري أبطال أوروبا حيث شارك في لقاء ريال مورسيا فقط في ذهاب كأس ملك إسبانيا ولا يتوفر البديل المناسب على مقاعد البدلاء للدفع بهم أمام فالنسيا على ملعب ميستايا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق