أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

برشلونة يتأهب لإشعال ديربي مدريد

يعود برشلونة الإسباني إلى مسابقة الليجا بعد فترة التوقف الدولي التي شهدت الملحق المؤهل للمونديال الروسي إضافة إلى خوض الكثير من المنتخبات للمباريات الودية.

 

ويواجه برشلونة فريق ليجانيس يوم السبت في العاصمة الإسبانية مدريد في الجولة 12  من المسابقة وذلك قبل مواجهة الديربي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو.

 

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 31 نقطة بينما يتساوى كل من ريال مدريد وأتلتيكو برصيد 23 نقطة وإذا ما فاز البلوجرانا على ليجانيس فإنه سيرفع رصيده إلى 34 نقطة ويتسبب في اشتعال الديربي بين فريقي العاصمة الإسبانية.

 

وإذا ما فاز أي من ريال مدريد وأتلتيكو فإنه الخاسر سيبتعد تماما عن المنافسة إذ سيصل الفارق إلى 11 نقطة فيما سيبقى الفارق بين الفائز وبرشلونة عند 8 نقاط.

 

وستمثل مواجهة برشلونة وليجانيس فرصة كي يبتعد البلوجرانا بالصدارة فيما يترقب فالنسيا الموقف حيث يحتل الوصافة برصيد 27 نقطة ولديه مباراة هامة للغاية أمام إسبانيول على ملعب الأخير في اقليم كتالونيا.

 

وإذا ما تعادل ريال مدريد وأتلتيكو فإن كل منهما سيخسر فرصة ملاحقة برشلونة إذ سيتسع الفارق إلى 10 نقاط هذا في حال فوز البلوجرانا بلقاء ليجانيس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق