اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يطالب ديمبلي باتباع طريقة ميسي لتجنب الإصابات

تتواصل إدارة برشلونة الإسباني مع الجتاح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي لاعب الفريق الجديد بضرورة التعلم من ليونيل ميسي في كيفية التعامل مع الإصابات كي يتجنب الغياب الطويل عن الملاعب.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يتواصل باستمرار مع ديمبلي حيث أكد له على ضرورة اتباع طريقة ميسي حيث يدرك النجم الأرجنتيني كيف يتعامل مع جسده وإذا ما شعر بأي ألم لا يتردد في البوح به للفريق الطبي كي يتجنب الغياب الطويل عن البساط الأخضر.

 

وكان ديمبلي قد تعرض لإصابة بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين استدعى التدخل الجراحي في فنلندا وذلك عقب إصابته أمام خيتافي في مسابقة الليجا الإسبانية على ملعب ألفونسو بيريز.

 

ويسعى ديمبلي للعودة إلى الملاعب ولكن الجهاز الطبي لا يتعجل عودته خاصة أن اللاعب يرغب في الاشتراك في لقاء ريال مدريد يوم 23  ديسمبر في مسابقة الليجا الإسبانية على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 

ويعاني برشلونة من عدة إصابات في العضلة ذات الرأسين بداية من عثمان ديمبلي ومرورا بسيرجي روبرتو لاعب وسط الفريق ومؤخرا قلب الدفاع خافيير ماسكيرانو الذي أصيب مع منتخب بلاده الأرجنتين بهذه الإصابة وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر مما يضع الجهاز الفني في مأزق بسبب صعوبة توفير البديل المناسب لكل من صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق