اخبار برشلونة

برشلونة يفكر في صفقة مستحيلة إذا تعثر انضمام كوتينيو

يحاول برشلونة الإسباني التحرك مبكرا من أجل حسم صفقة وسط الملعب الهجومي خاصة أن النادي بدأ يضع عينه على بعض الاسماء من أجل ضمها لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة بدأ يفكر في ضم كريستيان إريكسن إذا ما تعثر في التعاقد مع فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي حيث يعد النجم الدنماركي من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي ونادي توتنهام.

 

وأوضحت الصحيفة أن صفقة إريكسن تبدو مستحيلة بسبب السعر الذي وضعه دانييل ليفير رئيس توتنهام الإنجليزي لضم للتخلي عن النجم الدنماركي.

 

وكان ليفي قد أكد أن كريستيان إريكسن لن يتخلى عنه النادي بأقل من 225 مليون يورو وهو رقم يتجاوز ما رحل به النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وألمحت الصحيفة إلى أن إريكسن تحدث في أكثر من مناسبة عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة إذا فكر البلوجرانا في ضمه ولكن يبدو أن السعر الذي رصده دانييل ليفي سيعيق اتمام الصفقة.

 

وينتهي عقده إريكسن مع توتنهام في 2020 بينما يبلغ من العمر 25 عاما وسبق له أن لعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

 

ويسعى برشلونة لدعم الناحية الهجومية سواء بضم فيليبي كوتينيو إضافة إلى أنطوان جريزمان لاسيما أن الفريق يسعى للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا ولن يتحقق ذلك إلا بضم لاعبين مميزين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق