اخبار برشلونة

برشلونة يبدو مجبراً على بيع دينيس سواريز

بدأت إدارة برشلونة الإعداد لصفقات الشتاء الجديدة ولكن في المقابل أيضا هناك قائمة من الراحلين يجب أن يتحرك لإتمامها من أجل تخفيف الضغوطات على الميزانية سواء بتوفير الرواتب أو جلب أموال جديدة من وراء بيع هولاء اللاعبين.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة لديه قائمة من الاسماء التي يرغب في التخلص منها في مقدمتها أردا توران ورافينيا ألكانتارا إضافة إلى دينيس سواريز.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن دينيس سواريز من أهم المواهب التي يملكها النادي ويحظى بالدعم من كل من ليونيل ميسي وأندرياس إنييستا ولكن اللاعب يمثل مشكلة مالية للنادي الكتالوني تتمثل في ضرورة دفع 800 ألف يورو كل 10 مباريات يخوضها لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي النادي السابق للاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن دفع هذا الرقم كل 10 مباريات لا يبدو محبذا لأي مسئول داخل برشلونة لذا فإن النادي يمكن أن يفكر في بيع اللاعب بسبب قيمة ما سيدفعه لمانشستر سيتي.

 

وتجدر الإشارة ان نابولي الإيطالي قد أبدى في أكثر من مناسبة رغبته في الحصول على دينيس سواريز بينما يرغب اللاعب في الاستمرار داخل الكامب نو من أجل الدخول الاستمرار مع البلوجرانا واللعب إلى جوار ليونيل ميسي.

 

ولم تتضح معالم ما يفكر فيه برشلونة سواء ببيع اللاعب في الشتاء أو الانتظار حتى الصيف لاسيما أن هناك بعض الخطط التي يفكر فيها البلوجرانا والتي تتمثل في ضم فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي إضافة إلى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد إضافة إلى بعض اللاعبين الشباب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق