أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

نيمار يتسبب في رحيل 3 لاعبين من باريس سان جيرمان

تسبب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في وضع 3  لاعبين ضمن قائمة المرشحون بقوة للخروج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن باريس سان جيرمان سيضطر للتضحية بأنخيل دي ماريا جناح الفريق في الشتاء لاسيما أنه احتياطيا لكيليان مبابي لاعب الفريق المعار إليه من موناكو الفرنسي.

 

وتبدو أزمة أنخيل دي ماريا في الرحيل واضحة داخل باريس سان جيرمان حيث يسعى لبيعه مقابل 40 مليون يورو ولكنه اشترك في دوري أبطال أوروبا ولن يستفيد الفريق الذي سيشتريه منه في تلك المسابقة بينما هناك بعض الاهتمام من أندية إيطالية بضمه ولكن أغلب أندية الكالتشيو بخلاء في شراء اللاعبين بأسعار باهظة.

 

كما سيخرج مواطنه البرازيلي لوكاس مورا بعدما انضم إلى القائمة السوداء التي يعدها أنتريرو هنريكي المدير الرياضي للفريق لمن سيخروجون في فترة الانتقالات الشتوية ورغم أن اللاعب يتمتع بصداقة مع نيمار فإن باريس سان جيرمان لا يعترف بذلك أبدا.

 

كما سيخرج الأرجنتيني خافيير باستوري والذي كلف الفريق 43 مليون يورو منذ سنوات ولكن أوناي إيمري لا يعتمد عليه بصفة اساسية لذا فإن سعره يمكن أن يصل إلى 20 مليون يورو.

 

ويخشى باريس من التعرض لعقوبات اللعب المالي النظيف خاصة أنه وصل إلى اتفاق مع موناكو الفرنسي على ضم كيليان مبابي في الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو.

 

وكان برشلونة قد رفض تماما شراء أي لاعبين من باريس سان جيرمان من أجل زيادة الضغوطات عليه كي يبحث عن عروض مميزة للاعبيه كنوع من العقاب على ضغطه على النادي الكتالوني لخروج نيمار إلى ملعب الأمراء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق