اخبار برشلونة

برشلونة يطرد الشياطين من جسد أومتيتي

بدأ برشلونة الإسباني يفكر جديا في تمديد عقد أومتيتي مع برشلونة من أجل تحسين راتبه الذي يتقاضاه وذلك لإبعاد الأندية الراغبة في ضمه وخاصة مانشستر يونايتد الإنجليزي الملقب بالشياطين الحمر.

 

وكان أومتيتي قد تألق مع برشلونة في المباريات الحالية وأصبح الصفقة الأبرز التي يتفاخر بها روبرت فرنانديز السكرتير الرياضي للنادي والذي كان عاملا رئيسيا في ضمه إلى الفريق.

 

ولكن برشلونة وضع بعض البنود في عقد اللاعب التي كانت تمثل ثغرات رئيسية في عقده حيث يتقاضى أومتيتي 3 ملايين يورو فقط كراتب سنوي وهو رقم يحصل عليه بعض لاعبي الصف الثاني داخل ريال مدريد كذلك الأندية الكبرى يمكن أن تدفع ضعفه للاعبين أقل من مستوى أومتيتي.

 

ووضع برشلونة بندا لكسر العقد يبلغ 60 مليون يورو وهو رقم دفع بعض الأندية لأن يسيل لعابها من أجل ضم أومتيتي لأن الكثير من الأندية تملك الكثير من الأموال لضمه فلم يعد الرقم يمصل حصنا أمام المنافسين.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة سيبدأ تحصين عقد اللاعب مع بداية عام 2018 لاسيما أن برشلونة يرغب أيضا في ضم لاعبين صغار السن في مركز قلب الدفاع من أجل اكتساب بعض الخبرات من الثنائي أومتيتي وجيرارد بيكيه كي يجري الدفع بهما كاحتياطيين إذا ما تعرض أي من اللاعبين الأساسيين للإصابة أو الإيقاف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق