اخبار برشلونة

برشلونة يدخر بعض الأسلحة لضم جريزمان

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة لايزال يفكر في ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل تدعيم الجانب الهجومي للفريق.

 

وسيستغل برشلونة عودة قيمة الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو في يوليو 2018 من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي حيث لجأ أتلتيكو مدريد إلى زيادة الشرط الجزائي لعام واحد من أجل حمايته في ظل العقوبة التي تعرض لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحرمان من ضم لاعبين جدد لفترتي انتقال ليصل إلى 200 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يملك بعض الأسلحة التي يمكنها التأثير على قرار جريزمان بالانتقال إلى برشلونة منها ثلاثي الفريق الفرنسي صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي ولوكاس دينييه والذين يلعبون مع أنطوان في المنتخب الفرنسي ويمكنهم أن يساعدوه في شرح الأجواء داخل الفريق.

 

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يمكن أن يكون عاملا في جذب اللاعب إلى برشلونة حيث سيشكل معه هو ولويس سواريز ثلاثي مميز.

 

ويدرك برشلونة أن جريزمان يعرف الأجواء داخل الدوري الإسباني حيث سبق له قبل خوض تجربة أتلتيكو مدريد أن لعب مع ريال سوسيداد وهو عامل سيسهل على اللاعب التأقلم مع برشلونة بدلا من ضم لاعبين جدد من لا يدركون كيف تسير الأمور في الليجا.

 

ويركز برشلونة أيضا على ضم فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي ليشكل ثنائي مميز يساهم في دعم ميسي وسواريز وديمبلي في خط المقدمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق